مليونير الصورة مخطط مراجعة


مخطط مراجعة مليونير هذا هو استعراض كامل للنظام الذي وضعه والتر الأخضر يسمى مخطط المليونير. بينما مخطط المليونير ليبدو وكأنه نظام تداول الخيارات ثنائي آخر، يدعي والتر ليست كذلك. يقول انه يستخدم نموذج ثنائي، ولكن تعالج الواقع النظام. مخطط المليونير هو مجرد برنامج آخر تم تطويره لإعطاء الناس المشورة بشأن الخيارات الثنائية الصفقات. ويتبع هذا النظام مع الخيارات الثنائية وسطاء. في حين أن البرنامج مجاني كما ذكر، كمستثمر، سيكون لديك لإيداع ما لا يقل عن 250 $ في حساب الوسيط. يمكن تعيين مخطط المليونير لجعل الصفقات بالنسبة لك، حتى تتمكن من مشاهدة فقط أموالك تختفي بسرعة وسهولة، أو يمكنك تعيين الصفقات الخاصة بك حتى تشعر أنك تعطي أفضل المال الخاص بك بعيدا، وعدم السماح للنظام للقيام بذلك نيابة عنك. يستخدم تداول الخيارات الثنائية فرصة 50/50 الربح والخسارة. أن تستثمر مبلغا معينا تنص على الأسهم إما أن صعود هبوط في كمية معينة من الوقت. معظم الصفقات على مخطط المليونير هي على نظام 60 ثانية. مثال قد يكون: تصرح والين الياباني الارتفاع في القيمة إلى دولار أمريكي في 60 ثانية. يجوز لك "رهان" 25 $ على ذلك، وإذا كان كذلك، قد "الفوز" 200 $، ولكن إذا كان يذهب إلى أسفل، تفقد 25 $. يدعي مخطط المليونير انهم حللوا الأسواق ومعرفة الأسرار. يزعمون أنهم قادرون على التلاعب به حتى الفوز المستثمر. كيفية الانضمام مخطط المليونير في اختبار قصير، ظننت انني سوف تذهب من خلال خطوات الانضمام مخطط المليونير. على الصفحة الرئيسية تحت الفيديو، هناك مكان لإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر على زر "الوصول الحر"، هكذا فعلت. نجاح باهر، والتر والتهنئة لي الآن، وتقول لي لملء في شكل وتمويل حسابي. إذا كنت لا تمويل حسابي، يقول والتر مدرب استراتيجية سيدعو لي. هم، وسوف تستمر، ولكن انا ذاهب الى تقديم رقم هاتف مختلف، لأنني حقا لا أريد أن أتكلم مع بعض "مدرب الاستراتيجية." الآن تقول انه مسجل حسابي الآن مع ثنائي كتاب. الآن انها تريد كل من بلدي معلومات بطاقة الائتمان، ولن أعطي ذلك، لذلك لا أستطيع حتى أن نرى النظام المفترض حتى وتمويلها مع 250 $، ويقول والتر انه سيعلن مبلغ إضافي قدره 100 $. آسف والتر، وأعتقد أنني سوف تمر. كيف مخطط المليونير يعمل في شكل مماثل لأنظمة أخرى، مخطط المليونير هي البرامج التي تسمح للناس للتجارة الخيارات الثنائية على 60 الأشكال الثانية. يمكن للشخص باستخدام نظام يسمح البرنامج لجعل الحرف تلقائيا بناء على تنبؤات مخطط للالمليونير، أو يمكن للفرد أن تجعل الصفقات يدويا. المليونير لمخطط النتائج جميع في كل شيء، هناك الكثير من الناس سعداء عندما أذكر لكم مخطط للالمليونير. على موقعه على الانترنت، والشعار، يقول: تصميم مصيرك اليوم. أنه لا يقول إذا كان هذا مصير سوف يكون سلبيا أو إيجابيا باستخدام البرامج الخاصة بهم. وقد تم اكتشاف أن معظم البرمجيات التجارية الثنائية السيارات التجريبية قد الإحصاءات الرهيبة. اعتبارا من بعد، لم يكن هناك شخص أو برنامج كمبيوتر قادرة على التنبؤ باستمرار تقلبات السوق، وخصوصا في فترات قصيرة من الزمن. وقد تم اكتشاف العديد من الناس في الشهادات على الموقع الإلكتروني لحسابهم الخاص Fivrr. الحصول على أموال هؤلاء الناس 5 $ لتقديم شهادة من دون أي اعتبار لسمعتهم. مخطط وتش احتيال على المليونير مجرد الفرجة الفيديو والتر، وكان له الساحل الشرقي لهجة لي العصبي على الفور. وأنا استمع إليه شرح كيفية هذا النظام قد قدم له الملايين، وأنه "ثمل" من قبل البنوك وانه "الشائكة الاصبع الوسطى وصوله إليها" من خلال توفير نظام لأي شخص وكل شخص عبر الإنترنت، وكان لي لتضحك. هل الناس يعتقدون فعلا والتر؟ أولا، لا توجد وسيلة ممكنة ستتأثر أي مصارف أو مؤسسات مالية إذا كان الشخص "يفوز" في تداول ثنائي. لا يتم تمويله من قبل وول ستريت أو أي مؤسسة مالية ذات سمعة طيبة. المال يأتي من الناس البسطاء مثلي ومثلك. حتى التر يتمسك فعليا حتى إصبعه للي ولكم. على أسئلة وأجوبة من المليونير مخطط الموقع، اكتشفت بيان مثيرة جدا للاهتمام والتي يقولون لك أساسا المال الخاص بك وسوف تختفي إذا كنت تستخدم نظام مخطط لالمليونير. "يرجى ملاحظة أنه على الرغم من برنامجنا في رأينا غير عادي، يرجى نفهم أن النتائج يصور في هذه الصفحة ليست نموذجية وكنا نراهن على الدولار كله أن الشخص العادي الذي يشارك في" أي "" كيفية "على الانترنت دورات وبرامج التداول الآلي لم تحصل على أي نتائج ". كما يقول الكثيرون، وأنا أيضا سوف يقول: كن واضحا من مخطط المليونير، لأن كل شيء حول هذا الموضوع تقول انها عملية احتيال. بدء التداول مع مخطط مليونير التجارة الآن

Comments